شركة عدن للأمن والسلامة

  

تقارير
اقرا ايضا

لا صلاح ..الإصلاح استولده النظام من رحمه فأر ليقرض به مخالفيه

عدن اليوم/المحرر السياسي | الجمعة 01 مارس 2013 07:59 مساءً

لاصلاح - الاصلاح استولده النظام من رحمه فار ليقرض به مخالفيه وتغذى من مطبخ الفساد وتحمم من مجاريه تضخم الفار واندلعت ثوره الشباب وشعر الفار ان سفينه النظام تتصدع وكطبيعه فأريه كان اول من قفز من السفينه ووجد نفسه في ساحه ثوره عفويه شبابيه تنقصها القياده استغل الظروف وحاول ان يكون  الاسد من فوق دبابه الفرقه  ومارس بحيوانيه الاسد ما تعلمه من مطبخ النظام ومجاريه .

فتح سجون ومعتقلات تحت المنصة ومارس الزائئير على كل شباب الثوره من التكفير الى التنكيل نفس الدور الذى استولده النظام ليعمله ، ممارسا ت الاصلاح فرقت الجموع وأشاعت الاختلافات وغرست الفرقه..مزق خيم الجنوبيين ليجبرهم للعودة الى الاستحقاق الجنوبي واحرق خيم الحوثه ليجبرهم الى العوده لتعاليم السيد.

الاصلاح ..الفار..عجز عن استيعاب لعبه الغابه ..استطاع الثعلب ان يسحب الفار الى ما يريد بالتهديد بماضى الفار او بالوعيد بالمحناب وفعلا سحبه ومن معه من المشترك الى الحصانه للجميع .

اثبت الاصلاح جهله باللعبه السياسيه..واستغل صالح جهل الاصلاح وتركه يعبث واستغل الحوثي جهل الاصلاح فاستفاد من كل اخطاءه واستفاد الحراك الجنوبي من الجهله بتسجيل النقاط.

الحديث عن الاصلاح كقياده لا قواعد.. القياده التى تمارس على قواعدها ولاء الطاعه ..لا ولاء القناعه ..ولاء الطاعه تصنع الاصنام .

الحراك..اخرج مليونيات.. والحوثي اخرج مليونيات..والمؤتمر اخرج مليونيه..والاصلاح اخرج الكلاشن والدوشكا..واخرج لسان الكذب،ولكل لحظه ..كذبه اصلاحيه.