شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

لعبة التسعينيات تطل بقرونها بعد إستهداف أكد ابرز كوادر الجنوب بصنعاء

عدن اليوم -خاص | الاثنين 25 مارس 2013 03:39 مساءً

قتلى وجرحى في كمين مسلح بالعاصمة استهدف رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة

قال شهود عيان بأن كمين مسلح استهدف رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة الشيخ عبدالله ناصر الفضلي، في جولة عصر بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر الصحفية بأن مسلحين يستقلون سيارة هلوكس ، نصبوا كميناّ مسلحاّ للفضلي تحت جسر عصر ، وتبادلوا إطلاق النار مع مرافقي الفضلي، أدى إلى مقتل السائق وإصابة اثنين من مرافقيه، ورجحت المصادر إصابة الفضلي، لكنه لم يتم التأكد من صحة ذلك.

المصادر قالت بأنه عقب الحادثة ، وفرار المسلحين قامت أطقم عسكرية بملاحقتهم بإتجاه شارع الستيتن ، فيما قامت أخرى بتطويق المكان.

وقال شاهد عيان في تصريح صحفي بمنطقة عصر "شاهدنا دماء وإسعاف لعدد منهم لكن لا نعرف إن كان هناك قتلى"..وتابع "قوات الامن طوقت المكان ومنعت اقتراب المواطنين".

شهود آخرين قالوا بأن قوات عسكرية قامت بملاحقة منفذي محاولة الاغتيال ، في شارع الستين وصولاّ إلى جسر مذبح ، حيث وقعت اشتباكات مسلحة هناك وإغلاق الجولة، ولم يعرف إن كان هناك ضحايا أم لا ، كما أنه لم يعرف قيام الامن باعتقال منفذي الهجوم أم لا.

وتعد هذه ثاني محاولة اغتيال منذ انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الاثنين الماضي، وانتشار أكثر من 70 الف من الامن والجيش لتأمين فعاليات الحوار.

*الجدير با الاشاره انة قد صدرت عدة تحذيرات من نافذين شماليين ضد قاطني صنعاء من ابنا الجنوب الذي يظهرون تعاطفهم مع الحراك السلمي الجنوبي وتأييد مطالبته باستعادة دولتة .