شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

بالصور.. الكشف عن معسكر لتدريب عناصر حزب الإصلاح بحضرموت استعداداً لتكرار سيناريو صيف 94م

عدن اليوم/خاص/حضرموت /خالد الكثيري | الخميس 21 مارس 2013 07:45 مساءً

كشفت مصدر موثوق عن وجود معسكر لتدريب عناصر حزب الإصلاح في منطقة السويري بمحافظة حضرموت وقدم صور خاصة قال أنها تظهر عناصر مدنية يتولى حزب الاصلاح اليمني تدريبها على القتال واستخدام الاسلحة النارية في معسكر للجيش اليمني مرابط في منطقة السويري بمديرية نريم محافظة حضرموت .

وقال المصدر أن هذه الصور تؤكد أنباء كانت تتردد بوقت سابق عن قيام حزب الاصلاح بمديرية تريم بتأهيل منظومة مليشيات تشارك في قمع فعاليات الحراك الجنوبي في مدن ومناطق حضرموت .

وأوضح " المصدر" الى كون هذه العناصر التي تظهر بالصور معروفة بإنتسابها لحزب الاصلاح اليمني من مناطق مختلفة بوادي حضرموت ويراها في الصور وهي ترتدي الزي العسكري أثناء قيامها بالتدريبات على القتال واستخدام السلاح في معسكر السويري بضواحي مديرية تريم وادي حضرموت وهو من معسكرات الفرقة الأولى مدرع التابعة للجنرال اليمني علي محسن الاحمر  .

ولفت ذات المصدر منوهاً الى بيان صادر عن قوى الحراك الجنوبي بمدينة تريم في أعقاب تعرض أحد ناشطيها يدعى رامي محفوظ البر للقتل يوم الأثنين 18 مارس تُحمل مسؤولية قتله بنص البيان " قوات الجيش وبعض العناصر التابعة لمليشيات حزب الاصلاح والمرابطة بالمعسكر الواقع بمنطقة السويري "