شركة عدن للأمن والسلامة

  

محافظات
اقرا ايضا

الشيخ "انور سليم ":يتم الزج بابناء الجنوب في معارك لا ناقه لهم فيها ولا جمل باسم " الجهاد "

عدن اليوم//جعار /خنفر /محمد السعدي | الجمعة 01 مارس 2013 03:54 مساءً

قال الشيخ أنور سليم إمام و خطيب الجامع الكبير في مدينة جعار م/خنفر م/أبين اليوم في خطبة الجمعة أمام حشد كبير من أهالي المنطقة لم تتسع له مساحة الجامع " أن ما حصل في أبين من قبل من يسمون أنفسهم أنصار شريعة ماهو إلا عمل تأمري على الجنوب من قبل سلطة الأحتلال في الشمال.

واضاف ان عناصر أنصار الشريعة تابعيين لرموز الأحتلال وبما فيهم عناصر الإصلاح وكذلك جمعية الإحسان وهم في الأساس عناصر من الأمن القومي والأمن السياسي التابعين للأحتلال.

واشار في حرب 1994م التي شنها الشمال على الجنوب وإحتلاله كانوا يقتلونا بفتوى على أننا كفار إشتراكيين ملحدين واليوم يقتلونا على إننا شيعيين تبع إيران.

واوضح بانه يتم الزج بأبناء الجنوب في معارك لا ناقة لهم فيها ولا جمل بأسم الجهاد المزيف في الشمال " دماج نموذجاً ".

واكد ان القاعدة هي من صنع الأحتلال وهي لا تستهدف إلا الجنوبيين فقط والدليل الأناشيد التابعة لهم لايذكرون فيها إلا القيادات الجنوبية والتحريض على إستهدافها، مع العلم أن القاعدة لا تستهدف إلا مصالح أمريكا. فأي قاعدة هذه؟ فعلى المواطنين في أبين التعاون ومد يد العون للجان الشعبية للدفاع عن أبين خاصة والجنوب عامة فهم أبنائنا وأخوانناو على الجنوبيين اليوم أن يحافظوا على سلمية الثورة وأن فك الأرتباط وارد وارد لا محالة وعلى الجنوبيين إن يدركوا ويعلموا أولادهم على عدم الإنخداع بالمظاهر من الأشخاص أصحاب اللحي ومن يقولوا بأنهم حافظين القران والأحاديث إلا بعد ما تشاهد أعماله على أرض الواقع وتضع الأمور على المحك.