شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

"المفلحـــي" يستنكر قتل الأبرياء بعدن من قبل قوات الأمن

عدن اليوم/خاص/فراس اليافعي | الخميس 21 فبراير 2013 02:42 مساءً

استنكر الشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي قتل المواطنين في عدن صباح اليوم الخميس من قبل سلطات الأمن وقال في اتصال هاتفي :ما يحدث ألان في عدن جريمة بحق أبناء الجنوب والحراك السلمي وانتهاك صارخ للمبادئ والقيم وتعدي سافر من قوات الأمن على المتظاهرين سلميا .

مضيفا: أن ما يجري ألان من عمليات قمع وتنكيل وتشريد ومداهمات واعتقالات تعسفية واعتداءات على حرية التعبير والصحافة هي أفعال غير أخلاقية وخارجة عن الأعراف والقيم الدينية والشرائع السماوية .

مضيقا: أن خير ما جادت بها اله القمع والعدوان التي استهدفت الأبرياء بعدن عاصمة الجنوب تعبر عن إفلاس للسلطات ومحاولة لإسكات   صوت أبناء الحراك السلمي .

وأكد الشيخ عبد العزيز المفلحي في سياق حديثة : أن التمادي في الظلم وارتكاب الجرائم بحق أبنائنا العزل يبرهن حالة التخبط التي يعيشها نظام صنعاء وفشله الذريع في مواجهة الحق الجنوبي وشرعية قضيتهم العادلة .

وفي ختام حديثة قال (المفلحي) ادعوا كافة أبناء الجنوب لوحدة الصف الجنوبي والوقوف وقفة رجل واحد ضد ما يتعرض له أبناء عدن والجنوب اليوم من ظلم وسفك دمائهم الطاهر المجد والخلود للشهداء الجنوب والنصر لقضيتهم العادلة .