شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

زهراء صالح تحذر الإصلاح والأمن القومي من إقامة احتفال في عدن في الذكرى الأولى لتنصيب هادي

عدن اليوم/متابعات | الأحد 10 فبراير 2013 04:03 مساءً

حذرت الناشطة والقيادية في الحراك الجنوبي زهراء صالح عبدالله حذرت فيه قوات (...) اليمني من مغبة استمرارها في الهجوم الشرس من قبل عناصر الأمن القومي والمركزي ضد شعب الجنوب وقيامه بحملة اعتقالات واسعة ضد نشطاء الحراك وقتل ابناء الجنوب .

وأشارت القيادية زهراء في تصريح لـ"حياة عدن" أن هذا الهجوم ضد شعب الجنوب يأتي نتيجة التخبط السياسي الذي يعاني منه نظام صنعاء بشقيه  .

وحذرت زهراء صالح نظام (...) قائلهً أن شعب الجنوب لن يقف مكتوف الأيدي ومن حقه الدفاع عن نفسه بكل الوسائل المتاحة فكل الأعراف الارضية والأديان السماوية تعطينا حق الدفاع عن أنفسنا محذرةًً في الوقت نفسه قدوم عناصر الأمن القومي والجيش للقيام باحتفال في عدن تحت مسمى الذكرى الأولى لتنصيب الرئيس هادي .

وأضافت زهراء صالح "" الرئيس اليمني متواجد داخل صنعاء وبدل ان يعملوا فعالية في عدن عليهم ان يحموا رئيسهم هناك في صنعاء والذي سوف يتم قتله من قبل عناصر النهب والفيد " .

وأكدت القيادية زهراء صالح" إن الفرقعات الإعلامية التي يصنعها حزب الإصلاح في عدن مجرد هرطقات إعلامية يردون بها خلط الأوراق فقط وليس لحزب الإصلاح أي وجود في عدن غير مليشيات مسلحة على علاقة وثيقة بالأمن القومي تقوم بحملات مداهمه ضد ثوار الجنوب .

واختتمت زهراء صالح حديثها بالقول ( أن حزب الإصلاح في الأصل فاقد السيطرة في عقر دارة صنعاء ولا يستطيع ان يعمل شي فهل يعقل ان نصدق كل ما يروج له إعلام الإصلاح من تلفيقات يريد ان يثبت بها وجودة في عدن خاصة والجنوب عامة  وما نسمعه ليس سواء فبركات لجهاز الأمن القومي اليمني ) .