شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

قناة السعيدة الفضائية تمتنع من بث برنامج "شهدا من أجل اليمن" الخاص بالشهدا الجنوبيين

عدن اليوم / خاص | السبت 09 فبراير 2013 08:45 مساءً

 

امتنعت أدارة قناة السعيدة الفضائية من بث برنامج ما أسمته "شهدا من اجل اليمن" والخاص بالشهداء الذي سقطوا في محافظة عدن وقد سبق لها تصوير مواقع  استشهادهم والتقت بأسر الشهد ا الجنوبيين وأصدقائهم الذين تحدثوا للقناة عن مسيرتهم النضالية حتى استشهادهم.

وكشفت مصادر مطلعة "لعدن اليوم" إن أدارة القناة رفضت دفع مستحقات طاقم البرنامج بعد إن قامت ببث جزء كبير من البرنامج الذي يخص شهدا العاصمة صنعاء حتى رمضان الماضي وعند رفضها دفع مستحقات الطاقم الذي عاد من عدن بعد توثيقه لشهدا محافظة عدن اضطروا إلى حجز  "كاستات التسجيل" الخاص بشهدا عدن وأوقفت البرنامج الذي كان من المفترض بثة بعد شهر رمضان مباشرة.

وأضافت المصادر "للموقع " إلى إن محاولة من قبل الطاقم لإقناع الإدارة في تسليم مستحقاتهم حتى يطلقوا التسجيل وتجهيزه للبث ولكنها رفضت تحت حجة عدم توفر الإمكانيات المالية لها على الرغم من أن القناة باستطاعتها من تسليم مستحقات الطاقم وتمتلك إعلانات وافية يغنيها  من تبرير موقفها – لكنها ترفض ذلك تحت سياسة مناطقيه بحثه تتمثل لضم  الشهدا التي وثقتهم إلى قافلة شهدا الحراك الجنوبي .

وبحسب مصادر مطلعة إن قناة السعيدة رغم كل ذلك قد اشترطت على الطاقم عدم ظهور علم "دولة الجنوب" في التصوير الذي قاموا به.وتعاملت معه بطريقة مناطقية