شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

نقابة الصحفيين الجنوبيين بلحج تدين استهداف الصحفي محمد الزعوري

عدن اليوم - خاص | الأحد 17 مارس 2013 06:52 مساءً


أدانت نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة لحج ذلك الاعتداء الآثم والمصادرة للمقتنيات الصحفية التي تعرض لها عضو الهيئة الإدارية لنقابة الصحفيين الجنوبيين بلحج الزميل " محمد الزعوري" ، وذلك من قبل نقطة عسكرية تابعة للنظام اليمني بعدن ، حيث قامت النقطة بمصادرة مقتنيات وكاميرات الزعوري والاعتداء على قريبه " معاذ الزعوري " بعد اشتباهها باسمه والاعتداء الوحشي عليه بالرفس وباعقاب. البنادق مما أصابه بجراح بالغه .

واعتبرت النقابة في بيان لها ان ذلك الاعتداء الذي طال الزميل الزعوري عصر اليوم الأحد 17 مارس 2013م بعدن هو عمل جبان يؤكد استمرار قوات الامن ونظامها في استهداف الصحفيين الجنوبيين .

وقالت نقابة الصحفيين الجنوبيين بلحج ان الاستهداف التي تطال الصحفيين الجنوبيين العالمين في إطار الثورة الجنوبية التحررية يعد استهداف لكل الثورة الجنوبية وليس للصحفيين الجنوبيين فقط من قبل قوى الاحتلال والهمجية .

وأكدت النقابة في بيانها تضامنها الكامل مع الزميل الزعوري وإدانتها واستنكارها الشديد لذلك العمل الذي استهدف عضو الهيئة الإدارية لنقابة الصحفيين الجنوبيين بلحج الزميل الزعوري .

وفي بيانها دعت النقابة أبناء الشعب الجنوبي كآفة إلى المشاركة الفاعلة في مليونية " القرار قرارنا" التي سيقيمها غداً الاثنين أبناء الشعب الجنوبي في ساحة الحرية بخور مكسر ، مضيفه أنها تثق ان الشعب الجنوبي قادراً على الصمود في وجه الهجمة العالمية المستهدفة للثورة الجنوبية ، معتبره ان مليونيات الجنوبي السابقة أكدت بوضوح للعالم إرادة شعب الجنوب الفولاذية وقدرته على غرض قراراه وسيادته على أرضه بشكل سلمي وحضاري ، وسيستمر هذه الزخم المليوني في الجنوب حتى يستعيد الشعب الجنوب أرضه وسيادته ودولته على كامل أرضه الجنوبية وعاصمتها عدن