شركة عدن للأمن والسلامة

  

ثقافة وفن
اقرا ايضا

الفنان علوي فيصل علوي يرقد بالانعاش بعد اصابتة بجلطة في الدماغ

عدن اليوم/خاص/عبدالله الشرفي | الأحد 17 مارس 2013 04:35 مساءً

يرقد نجم الاغنية اللحجية الفنان علوب فيصل علوي ، في قسم الانعاش بمستشفي النقيب بمديرية المنصوره محافظة عدن ، منذ اكثر من عشرة ايام ، بعد تعرضة بجلطة في الدماغ وثليف بالكبد .

واوضح الاخ باسل فيصل علوي ، الشقيق الاكبر للفنان علوي ، ان شقيقة ( علوي) تجاوز مرحلة الخطور والحرجه يوم امس وذالك بعد خروجه من الغيبوبه (كومه) التي استمرت اكثر من عشرة ايام ناثجة لاصابتة بجلطة في الدماغ وثليف بالكبد .. مضيفآ ان الحالة الصحية لشقيقة لاتدعوا للتفائل حاليآ حيث ان وضعه الصحي يتحسن ببط شديد تحت مخاوف من الاطباء لتعرضة لانتكاسة في اي لحظة لاقدر الله ، اذا استمر وضعة على ماهو عليه .. مشيرآ انه حتى هذه اللحظة لم يتلقي اي تفاعل او تواصل مع اي جهة رسمية في الدوله ، ماعدا اتصال واحد من مديرعام مكتب التقافة بلحج وكما تم عرض لنا مبلغ مالي زهيد جدآ لايستحق الذكره من محافظ محافظة لحج  رفضنا استلامه كونه لايغطي تكلفة جزء من الادوية ومابالكم بتكاليف العلاج والتمديد في مستشفي خاص .

وناشد الاخ باسل فيصل علوي معالي وزير التقافة الدكتور عبدالله عوبل ، بتفاعل معهم بعلاج الفنان علوي فيصل علوي على نفقة الدولة .. معربآ عن ثقتة بمعالي الوزير لم يتمتع من شخصية مسؤولة و راعية  بدعم الفنانيين والمبدعين بكافة مجالاتهم الث\تقافية .

ويعد الفنان علوي فيصل علوي من اشهر والمع الفنانين في الساحة الاغنية اليمنية حاليا ، وله عدة البومات غنائية في الاسواق ،  وشارك في العديد من المناسبات و الحفلات المحلية والخارجية ، كما ويحظى بشعبية واسعة منمعجبينة ومحبيه على مستوى الوطن وخارجة لم يتمتع به من صوت طربي رائع واداء متميز ، حيت ان الفنان أتلمذ منذ صغره بمدرسة والده الفنان الكبير فيصل علوي رحمة الله .