شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

شباب العاصمة عدن يؤكدون علي استمرارهم بالعصيان المدني

عدن اليوم _ متابعات | الأحد 17 مارس 2013 08:01 صباحاً

يؤكد شباب العاصمة السياسية عدن أن تصعيدهم الثوري مستمر حتى يتم الاستجابة لجميع مطالبهم وخاصة المتمثلة بمحاكمة مجرمي مجزرة يوم الكرامة 21 فبراير وكل المسئولين عن الانتهاكات التي يتعرض لها ناشطي الجنوب في العاصمة عدن , ونؤكد بان إطلاق سراح المعتقلين الأربعة جاء بفضل من الله و بسبب الضغط الشعبي من الشارع الجنوبي وشباب الميدان في العاصمة عدن الذين أرهقوا المحتل بالتصعيد الثوري المنظم والمتمثل بالعصيان المدني كل سبت وأربعاء من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا.
ونتوجه بالشكر الجزيل لأبناء جنوبنا الأحرار الذين ساهموا بإنجاح العصيان المدني بالتزامهم بالمواعيد ومساهمتهم بشكل كبير في تحقيق أهداف العصيان المدني.
ونؤكد للجميع أننا ماضون في تصعيدنا الثوري المعبر عن إرادة شعبنا الرافض لما يسمى بالحوار الوطني وان شباب العاصمة مازال في جعبتهم الكثير من الوسائل السلمية التي سوف يعبرون بها ومن خلالها عن رفضهم لهذا الاحتلال الجاثم على ارض الجنوب منذ العام 1994.
و نعلن أن العصيان المدني مستمر يوم السبت 16 مارس من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا.
وندعو كافة أبناء الجنوب إلى المشاركة في مليونية (القرار قرارنا) يوم الاثنين 18 مارس في العاصمة عدن في ساحة الحرية والكرامة (ساحة العروض ) في خورمكسر.

رحم الله شهدائنا الأبرار

وعافى جرحانا الأطهار

وفك معتقلينا الأحرار

وثورة شعب حتى الانتصار
صادر عن/ شباب العاصمة السياسية عـدن
14/3/2013م