شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

مجلس الحراك لتحرير الجنوب بيحان يقر المشاركة بمليونية القرار قرارانا ويطالب المنطوين بالأحزاب اليمنية تقديم استقالاتهم

عدن اليوم/خاص/بيحان /ابو نعيم البيحاني | الأربعاء 13 مارس 2013 10:39 مساءً

عقد مجلس الحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب بمديريات بيحان لقاءه الاعتيادي لرئاسة المجلس ظهر اليوم الاربعاء الموافق 13 مارس 2013م في تمام الساعة الثالثة عصرا بمنزل الناشط المناضل عيضة بن سالم المطهري للوقوف على اخر المستجدات على الساحة الجنوبية حيث خرج اللقاء بالنتائج الاتية :

  1. 1.   وقف المجلس دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب والذين يسقطون كل يوم برصاص المحتل اليمني وهم في ساحات الشرف والنضال يقارعون المحتل اليمني بالنضال السلمي .
  2. 2.  جدد اللقاء العهد بمواصلة النضال حتى التحرير والاستقلال وطرد المحتل اليمني الغاشم خلف سيادة الرئيس المناضل على سالم البيض الرئيس الشرعي لدولة الجنوب
  3. 3.   اكد المجلس رفضه للحوار اليمني ألا بدولتين وعلى شكل مفاوضات يمثل الجنوب في هذه المفاوضات الرئيس على سالم البيض الرئيس الشرعي لدولة الجنوب  .
  4. 4.    اكد المجلس مشاركته الفاعلة في مليونية القرار قرارانا بالعاصمة الابدية عدن كتأكيد للعالم اجمع برفض شعبنا الجنوبي للحوار اليمني , والتنسيق مع كل المكونات الجنوبية بعاصمة المحافظة عتق وبمديرية بيحان لسير بموكب واحد صوب العاصمة عدن .
  5. 5.    اعلن المجلس تضامنه مع مراسل قناة عدن لايف بمديريات بيحان جراء الحملة الشرسة التي تشنها علية بعض التكوينات المرتبطة بأحزاب اللقاء المشترك اليمنية .
  6. 6.    طالب المجلس المرتبطين من ابناء الجنوب بأحزاب اللقاء المشترك اليمنية وبالتحديد من يقفون اليوم على هرم الحراك الجنوبي  من ابناء الجنوب بتقديم استقالاتهم من هذه الاحزاب كتعبير عن تضامنهم وتنديدهم بالجرائم  والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال اليمني ضد ابناء الجنوب العزل في ساحات النضال السلمي الجنوبي . وطالب المجلس الميسورين من ابناء الجنوب التبرع للجرحى لصندوق الاغاثة الجنوبية لنصرة اخوانهم ابناء الجنوب .
  7. 7.    اعلن المجلس تضامنه المطلق مع المناضل احمد حسن السيد والمناضل عبد الرحمن العبد حسين هادي  جراء محاولة اغتيالهم قبل يومين من قبل نقطة تابعة للاحتلال عند مدخل العاصمة عتق واعتبر المجلس هذه العملية استمرار لمنهج ومسلسل الاغتيالات ضد ابناء الجنوب والتي بدأت احداثة منذو العام 94م . كما اعلن اللقاء عن تضامنه مع صحيفة عدن الغد الجنوبية وناشرها المناضل فتحي بن لزرق وصحيفة الامناء وناشرها الاستاذ المناضل عدنان لعجم فيما يتعرضون له من ملاحقات وحملة تهدف الى اخماد الصوت الجنوبي الحر .

حضر اللقاء الناشط محمد عبد ربة المنصوري والناشط احمد حسن درعان السيد والناشط عبد الرحمن العبد حسين والناشط مساعد حسين عمير الحارثي   والناشط ضيف الله المطهري والناشط عيضة بن سالم المطهري والناشط محمد ناصر قبول والناشط على محمد العسودي وعدد من النشطاء بالحراك ببيحان