شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

اجتماع لمكونات الثورة الجنوبية يناقش التحضيرات الجارية لمليونية رفض الحوار

عدن اليوم/خور مكسر /عبد الله الدياني | الثلاثاء 12 مارس 2013 09:02 مساءً

عقد عصر أمس الاثنين الموافق في المنتدى الثقافي لشباب الجنوب بخور مكسر بمحافظة عدن اجتماع موسع لممثلين عن مكونات الثورة الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني وناشطين مستقلين , وقد كرس الاجتماع  لمناقشة التحضيرات لاقامة مليونية رفض الحوار16-17-18 مارس

والتي سيوجه شعب الجنوب من خلالها رسالة واضحة للعالم بان الحوار الذي يجري في صنعاء لايعنيه بشيء والتأكيد على مضي شعب الجنوب بخطى ثابتة نحو التحرير والاستقلال.

وبعد مناقشة مجموعة من المقترحات  اكد الحاضرون على ضرورة ان تكون   ساحة العروض (الحرية) بمدينة خور مكسر مكان لإقامة مثل هذا الحدث المليوني  باعتبار ان هذه الساحة هي رمز للجنوب ولشهدائه الذين سقطوا على يد قوات الأمن والجيش ومليشيات حزب الاصلاح .

كما تم تكليف الشيخ عبدالحكيم الحسني عضو الهيئة الشرعية الجنوبية بالتواصل مع بقية المكونات والفعاليات السياسية للانضمام الى اللجنة التحضيرية  وللإعداد الجيد لهذه المليونية  التي ستبهر العالم  ونؤكد لهم باننا متوحدين خلف راية التحرير والاستقلال ولن نقبل بأنصاف الحلول .

وقد حذرت المكونات الجنوبية سلطات الاحتلال من مغبة الاعتداء على فعاليات الجنوبية السلمية مؤكدة في الوقت نفسه  بان شعب الجنوب لن ترهبه الاعمال العدوانية التي يقوم بها الاحتلال ومليشياته وسيواصل نضاله حتى استعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن .