شركة عدن للأمن والسلامة

  

مقالات
صلاح السقلدي

نقاط ساخنة من لدن دولة عصابات

الجمعة 08 مارس 2013 07:01 مساءً

الدكتور ياسين سعيد نعمان :(لايمكن الدخول باي حوار قبل ان تنفذ النقاط العشرين الموضوعة لتهيئة هذا الحوار).!

  لا ينفك الدكتور نعمان الذي نكن لشخصه كل التقدير أن  يردد هذه العبارة  او بما معناها عند كل حديث له او تصريح يرتجله.

  ومن هذا الحديث النعماني فقد ظل الكثيرون يعلقون أملهم على ثبات الدكتور نعمان على موقفه المشرف هذا امام عواصف الضغوطات التي تهدف الى اطلاق رصاصة الرحمة على حزبه ناهيك على الجنوب بقاعة حوار مرتقب يشحذ فيه قتلة ولصوص غزو ?? م سواطيرهم وخناجرهم بوجه الجنوب وشعبه الصابر المرابط. نقول ان الأمل كان يتملك الكثير من الناس ويحدوهم بقوة حتى ظهيرة يوم الخميس الماضي الذي قدم فيه الحزب الاشتراكي قائمة مندوبيه لذلك الحوار.

ظننتُ ظني فخابَ ظني.! فان كان الدكتور ياسين سعيد نعمان قد اضحى واحدا من افراد عصبة الغزاة والحرامية يسبّــح بحمد خداعهم وخبثهم ،فعلى الدنيا السلام. -قناة فضائية يتيمة تعمل بامكانيات شحيحة( ماديا وتقنيا ومهنيا)،ومع ذلك استطاعت ان  تبعث في قلوبهم الرعب وترعد فرائصهم وتربك خططهم ،طفقوا جراء ذلك  يعلنون حالة التعبئة لشن اشرس حملة لإيقافها مع انهم يملكون طاقات إعلامية لا نظير لها بكل وسائط الإعلام  ووسائله وتقنياته الهائلة ولديهم ماكنة تحريضية لا تقف عن حد  حتى ولو كان على عتبة مسجد من مساجد الله أو  طابور جند في معكسراتهم المتخمة. من السخف وضع هذه الامبراطورية الإعلامية  المنتفخة الفاسدة موضع المقارنة مع بساطة هذا القناة الصامدة قناة (عدن لايف) ومع ذلك تبقى الغلبة دوما لمنطق الحق و وحجته. ولله الحُـِجة البالغة.

 -(مصدر مسئول ينفي وصول وفد دولي لتقصي الحقائق كما تروج له وسائل إعلام حاقدة على اليمن ووحدته واستقراره تتبع إيران..). تخيلوا ان هذا الخبر كان يمرر على  اشرطة شاشات فضائيات حكام صنعاء ناهيك عن نشره بصحفها الورقية والإلكتروتية في ذات الوقت الذي كان فيه وفد المفوضة بالسامية لحقوق الانسان يقابل عددا من ضحايا مجزرة الخميس الدامي بخورمكسر.! هكذا بكل صفاقة عيني عينك.!  اطرف ما بالأمر ان حزب الإصلاح الذي روج لبيان النفي هذا كان هو  اول من حث عناصره لمقابلة الوفد في فندق ميركوري بخورمكسر للتشويش على عمل الوفد وجعل نفسه اي الاصلاح.

ضحية بدل من القاتل.!. هذا البيان بوقاحته اعاد الى الاذهان (بيان القارورة) الشهير الذي اصدره مطبخ الغزاة قبيل غزوة ?? م وكان بطله أحد السذج  الذي ارتضى لنفسه ان يقوم بذلك الدور المخزي. قبل ان يرمونه في مكب النفايات الحزبية العفنة. فمثل هكذا بيانات لا تدع لدينا ادنى شك من اننا إزاء عصابة وليس دولة .! فصحيح والله للكذب عنوان عريض اسمه وسائل إعلام حزب الاصلاح الديني النتشدد. متشدد بكل شيء حتى بالتضليل والكذب .!

   -رؤوف زين والعوذلي  والعولقي .... فلأنهم شباب تجغرف الوطن الجنوبي بين حنايا شرخ شبابهم ومزجوا آمالهم بآلآمهم، فلا تستطيع زنازين الاحتلال ان تقوض من عزائمهم أو تثبط من هممهم ،فستصدى قضبان هذه الزنازين ولا تصدى كبريائهم وشموخهم.  استطاعوا ان يسجنوا سجانيهم خلف قضبان العار والازدراء.وكأني بهم يهتفون مع الشاعر الكبير أحمد مطر:

 (وقفت في زنزانتي

اقلب الافكار:

انا السجين هاهنا

ام ذلك الحارس بالجوار؟.

فكلما يفصلنا جدار

وفي الجدار فتحة

يرى الظلام من ورائها

والمح النهار!

لحارسي، ولي انا.. صغار

وزوجة ودار.

لكنه مثلي هنا

جاء به وجاء بي قرار

وبيننا الجدار

يوشك ان ينهار

حدثنى الجدار.

فقال لي: ان الذي ترثي له

قد جاء باختياره

وجئت بالاجبار.

وقبل ان ينهار فيما بيننا

حدثني عن اسد سجانه حمار.!)