شركة عدن للأمن والسلامة

  

محافظات
اقرا ايضا

حراك سيئون يبادر يمد يــده للإصلاحيين الجنوبيين ويوجه رسائل لمجلس الأمــن والجنوبيين العاملين في سلطة صنعاء

عدن اليوم/سيئون ناصر ادريس | الخميس 24 يناير 2013 10:12 مساءً

وجه مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية بمديرية سيئون مساء اليوم نداء إلى الإصلاحيين الجنوبيين بسيئون ووادي حضرموت بشكل عام للانخراط في صفوف الحراك السلمي الداعي إلى التحرير والاستقلال .

ووجهت الرسالة في كلمة ألقاها القيادي في مجلس الحراك السلمي بمديرية سيئون الاستاذ حسين فرج العامري عقب مسيرة يوم الاسير الجنوبي الأسبوعية التي حضرها الآلاف من أبناء سيئون مساء اليوم، حيث دعى العامري من وصفهم "بإخواننا الإصلاحيين الجنوبيين" إلى سرعة الإلتحاق بركب الثورة الجنوبية التي بدأت ملامح إنتصارها تظهر في الأفق، مؤكداُ على أن الحراك السلمي الجنوبي في سيئون يمد يده إلى كل الإصلاحيين سواء كانوا قيادات أو أعضاء أو أنصار.

ودعا العامري الإصلاحيين الجنوبيين إلى إعادة التفكير ملياُ بمواقفهم التي لا تخدم إلا (..) اليمني، وأن عليهم أن يعرفوا أن مكانهم الحقيقي مع إخوانهم الجنوبيين التواقين للحرية والاستقلال والانعتاق . مؤكداُ أنهم سيلاقون الترحيب الكامل حال إقتناعهم بالإنظمام للحراك السلمي الذي سينتصر قريباُ جداُ بإذن الله تعالى.

وللجنوبيين العاملين في صفوف النظام اليمني، وجه العامري نصيحته لهم بالعودة إلى الجنوب في أسرع وقت، وأكد على أن الحراك السلمي يحتاج لكل أبناء الجنوب وأن الوطن الجنوبي سيتسع لكل أبنائه.

كما ناشد حراك سيئون أيضاً مجلس الأمن الذي يعزم عقد جلسة له في عاصمة (..) صنعاء أواخر الشهر الجاري إلى فتح ملفات دولة الجنوب والقرارات الصادرة في العام 1994 بشأن حرب إجتياح الجنوب، داعياً جماهير الشعب الجنوبي إلى التصعيد الثوري خلال الفترة القادمة.