شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن يدعو جماهير الجنوب للاحتشاد في عدن يومي 17، 18 مارس القادم رفضا للحوار

عدن اليوم/خاص | الثلاثاء 05 مارس 2013 08:28 مساءً

دعاء ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن جماهير الجنوب الابية للاحتشاد في العاصة السياسية والأبدية للجنوب عدن الباسلة يومي 17، 18 مارس القادم رفضا لمؤتمر للحوار اليمني .

وجدد الملتقى في بيان صادر موقفة الثابت والمبدئي مع خيار التحرير والاستقلال واستعادة دولة.

"نص البيان"

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

يدعو ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن جماهير الجنوب الابية للاحتشاد في العاصة السياسية والأبدية للجنوب عدن الباسلة يومي 17, 18 مارس القادم رفضا لمؤتمر حوار اليمننة المزمع عقده في عاصة دولة الاحتلال اليمني صنعاء في 18 مارس القادم.

ان ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن يجدد موقفه الثابت والمبدأي مع خيار التحرير والاستقلال واستعادة دولة(ج.ي.د)وفق قرار فك الارتباط التاريخي الذي اصدره الرئيس الشرعي للجنوب السيد علي سالم البيض في 21 مايو 94م.. من هذا المنطلق فان ملتقى ابين للتصالح والتسامح ومعه كل قوى التحرير والاستقلال يرفضون اي لقاء  مع الرئيس المتعاقد للجمهورية العربية اليمنية الشاويش عبدربه منصور هادي بعد التأكد الجدي أنه مجرد دمية بيد الاحمران حميد ومحسن امراء حرب وتكفير الجنوب صيف 94م.

ان ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن يؤمل على موقف متعاطف من قوى التقدم والحداثة العربية مع الثورة التحررية الجنوبية وخاصة القوى التقدمية والصحافة الوطنية في دولة الكويت الشقيق الذي كانت دوما مع نضال شعب الجنوب العربي وهنا نجدها مناسبة لمناشدة رئيس وصاحب امتياز صحيفة السياسة الكويتيه الاستاذ جار الله لاعادة تاكيد تلك المواقف التاريخية المتضامنة مع الحق الجنوبي.

صادر عن : ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن

زنجبار 5 مارس