شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

فرع نقابة الصحفيين يناشد "هادي " تهدئة الاوضاع بعدن ومحاسبة القتلة

عدن اليوم/خاص | السبت 02 مارس 2013 07:52 مساءً

ناشد فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بتحمل مسئوليته الوطنية والانسانية في تهدئة الاوضاع في عدن خاصة والجنوب عامة ومحاسبة المتسببين في قتل المتظاهرين السلميين .

وفي حين عبر فرع النقابة عن ادانته واستنكاره للعنف من اي طرف او جهة كانت، قال البيان الصادر عنه اليوم ان نقابة الصحفيين اليمنيين فرع محافظة عدن تابعت تطورات الاحداث التي تشهدها عدن منذ يوم الخميس الدامي 21 فبراير 2013م والتي ادت الى مقتل واصابة العديد من المواطنين الابرياء نتيجة لاستخدام القوة من قبل قوات الامن والجيش ضد المتظاهرين السلميين والتي تواصلت حتى يومنا هذا وخاصة في مديرية المنصورة وضواحيها .. مشيرا الى ان ان اطلاق النار العشوائي من قبل قوات الامن والجيش طال منازل المواطنين ومن بينهم منازل عدد من الصحفيين والاعلاميين في المنصرة حسب ابلاغهم للنقابة .

وجاءت مناشدة فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن للرئيس اليمني بحسب البيان الى تدهور الوضع الامني بعدن الناجم عن الملاحقات والاعتقالات التعسفية ومداهمة المنازل والانتشار الواسع للاطقم العسكرية والدبابات في شوارع عدن المسالمة التي لم يعتاد اهلها على ذلك .