شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

إعلام الإصلاح يتوعد قيادات جنوبية في صنعاء ويهدد الوزير باذيب

عدن اليوم | الثلاثاء 26 فبراير 2013 12:12 صباحاً

 

شنت وسائل اعلامية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين في اليمن هجوما لاذعا على قيادات جنوبية , على خلفية الانتقادات التي وجهتها تلك القيادات لحزب الإصلاح ..

وشن موقع ( نشوان نيوز ) التابع لحزب الإصلاح هجوما على الدكتور صالح باصرة ومحمد عبدالمجيد قباطي , ونسب تصريحا لمصدر سياسي مجهول

اعتبر فيها تصريحات قباطي و باصرة التي يدافعان فيها عن مطالب الحراك وتسمياته هدفها الابتزاز للحصول على مناصب.

وذكر الموقع الاخواني على لسان المصدر السياسي المجهول ان قباطي وباصرة، دافعا عن الانفصال في إحدى ندوات القضية الجنوبية في صنعاء، في المركز اليمني للدراسات الإستراتيجية قبل أيام، وقدما أطروحات مستفزة للرئيس هادي والحكومة، وبعضها تدافع عن الشطرية وتبرر لبعض الخطاب الانفصالي، مرجعاً ذلك إلى محاولتهما استخدامها حصان طروادة للحصول على قرارات بمناصب حكومية.

وكان ذات الموقع قد نشر مقالا لكاتب مجهول تضمن تهديدا مبطنا باحراق منزل وزير النقل في حكومة الوفاق واعد باذيب في صنعاء , ووصف الوزير باذيب بالحراكي ومواقفه مع الحزب الاشتراكي بالغامضة .

وفيما وجهت القواعد الاشتراكية اتهامات صريحة لحزب الإصلاح بالوقوف واء الفوضى في الجنوب , وحملته مسؤولية إشعال الفتنة , كان تقرير صادر عن مركز دراسات تابع لحزب الإصلاح يهاجم فيه الحزب الاشتراكي ويتهمه بالتورط باعمال العنف في الجنوب