شركة عدن للأمن والسلامة

  

اقتصاد
اقرا ايضا

افتتاح سوق الحجاز التجاري كاحد اكبر الاسواق العائلية بعدن

عدن اليوم/خاص | الاثنين 25 فبراير 2013 09:11 مساءً

افتتح مساء اليوم الاثنين في مدينة عدن سوق الحجاز التجاري كأحد اكبر الاسواق العائلية ويضم المتطلبات الاساسية المرتبطة بحياة الناس .

وتدافع المواطنين عقب فتح ابواب السوق تحت شعار "اسعار زمان تعود من جديد" للتسوق وذلك بعد اعلان ادارة السوق عن سلسلة من اقوى التخفيضات  .

وقال مدير عام سوق الحجاز رجل الاعمال خالد علي سالم في تصريح صحفي ان هذا السوق الذي في الشارع الرئيسي لمديرية المنصورة سيعمل على تقدم الخدمات المختلفة للعائلات كونه يحتوي على كافة متطلباتها وبأسعار مناسبة جدا .. مشيرا الى ان تكلفة انشاءه تقدر بحوالي 300 مليون ريال يمني .

واضاف :" ان هدفي في انشاء هذا المشروع في عدن وفاءً مني لهذا المدينة الجميلة وحبي لها لكوني احد ابناءها .

واشار الى ان السوق يضم عشرات المحلات التي تحتوي على مواد غذائية ومواد تجميل ولوازم شعر وعطورات وأدوات منزلية والعاب وادوات مكتبية واقمشة نسائية وملابس جاهزة  بالاضافة الى خدمات اخرى .. مضيفا انه قام بتأجير ستين محل لتجار اخرين وتسويق بضائعهم لما يلبي احتياجات المواطن .

ولفت سالم الى ان السوق وفر قرابة 25 فرصة عمل كموظفين اساسين لادارة السوق مما يسهم في تقليص حجم البطالة المتفاقمة في المدينة .. منوها بان مدينة عدن واعده بالاستثمار في عدة قطاعات وتمتلك مقومات كبيرة في القطاع الاقتصادية غير انها بحاجة الى الامن والامان .

وتحدث سالم عن مرحلة ثانية يتضمنها السوق يجري حاليا الاعداد والتحضير لافتتاحه .