شركة عدن للأمن والسلامة

  

اقتصاد
اقرا ايضا

مدير شركة مصافي عدن يلتقي وفد شركة بتروجت المصرية

عدن اليوم/خاص | الاثنين 25 فبراير 2013 09:08 مساءً

 بحث المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور نجيب منصور العوج اليوم مع وفد شركة بتروجت المصرية برئاسة مساعد رئيس الشركة للمشروعات الهندس صفي الدين فؤاد خليفة مجالات التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التحديث والتطوير والتدريب والتأهيل .

وخلال اللقاء استعرض الدكتور نجيب العوج برنامج التطوير والتحديث الشامل التي تعتزم الشركة تنفيذه للمصفاة .. لافتا الى وجود توجيهات حكومية بالمضي قدما في هذا المشروع الاسترتيجي .

وتحدث الدكتور العوج عن المشاريع المتاحة ومجالات التعاون المحتملة يبن مصافي عدن والشركة المصرية على المدى القريب منها مشاريع الصيانة المستمرة ومشاريع رفع كفاءات المصفاة القائمة .. مؤكدا رغبة المصفاة الاستفادة من خدمات الشركة المصرية في شتى المجالات .

من جانبه قدم المهندس صفي الدين فؤاد شرحا مفصلا حول المشروعات التي قاموا بتنفيذها في جمهورية مصر العربية ومختلف البلدان في الوطن العربي .. مؤكدا استعداد الشركة التعاون مع المصفاة في مجالات تنفيذ مشاريع تصينع الوحدات الانتاجية والمشاريع الاخرى الخاصة بمجال البترول والاستشارات الفنية في هذا المجال .

وقدم المهندس صفي الدين الدعوة لقيادة مصافي عدن لزيارة مقر الشركة في مصر والاطلاع على نشاطها الخدمي والتدريبي وعلى عمل الورش التخصصية فيها الى جانب زيارة قطاعات البترول المصري .

حضر اللقاء مساعد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن لقطاع التحديث الدكتور احمد حسن .