شركة عدن للأمن والسلامة

  

مقالات
منصور الهدياني

من الهدياني إلى الهدياني

الأحد 24 فبراير 2013 04:18 مساءً

أنا حراكي جنوبي مؤمن بعدالة القضية الجنوبية وبحتمية انتصارها والمتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة لأن خلفها الأغلبية الساحقة من أبناء شعبنا الثائر الذي ملأت ملايينه الساحات الجنوبية في أكثر من مناسبة, ومسيراته الشبه يومية, وفعالباته غير المنقطعة على امتداد المساحة الجغرافية لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والذي قدم في سبيل انتصار ثورته السلمية مئات الشهداء وآلاف الجرحى وعشرات الآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال اليمني.
إن هدف شعب الجنوب وحراكه الثوري السلمي هدف واحد لا رجعة عنه مهما كلف من ثمن وهذا الهدف يتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة ففي كل الفعاليات وفي كل ساحات الجنوب تهتف الجماهير (بالروح بالدم نفديك يا جنوب , برع برع يا استعمار, ... إلخ) فإما أن نعيش على تراب أرضنا أحراراً كرماء أو تحت ترابها قرابين للحرية شهداء.
أخي العزيز يا ابن أمي وأبي (عبدالرقيب الهدياني): هذه هي الحقيقة التي يجب أن تستوعبها جيداً فإخوانك يقفون جميعاً مع شعب الجنوب وحراكه السلمي وكاتب هذه السطور أحدهم , نحن مع تحرير أرضنا واستعادة دولتنا المستقلة على كامل حدودها الجغرافية المعروفة فلا تغرد خارج السرب وتقف نكرة مع سلطات الاحتلال التي استباحت جنوبنا الحبيب فإنهم سيرمونك كقطعة كلينكس حينما يرون أنك قد أديت ما يريدونه منك.
أخي عبدالرقيب: اعلم أنك مهما قدمت لهؤلاء المحتلين الذين فاقت وحشيتهم وحشية التتار والمغول فإنك لن تكون أكرم من الرئيس علي سالم البيض الذي قدم لهم دولة بجميع مكوناتها وثرواتها ,...,...؛ فلم يشفع له ذلك وكان مصيره الوقوع في مصيدة خديعتهم وخيانتهم وهاهو في المنفى يكيلون له التهم الباطلة ليل نهار.
فعد إلى رشدك وقف مع شعبك ووطنك فإن دولة الجنوب قادمة وشعبنا لن توقفه كل أساليبهم التي قد جُرِّبت جميعها دون جدوى.... أخوك منصور الهدياني

 

نقلا عن وكالة عدن الاخبارية