شركة عدن للأمن والسلامة

  

متفرقات
اقرا ايضا

مركز أسوان يدين مايحدث في عدن ويدعو الى محاسبة المتسببين

عدن اليوم / عدنان الجعفري | السبت 23 فبراير 2013 05:36 مساءً

أدان مركز أسوان للدراسات والبحوث ما يحدث في محافظة عدن من قتل واعتقالات .

وقال المركز في بيان له  تلقى "عدن اليوم" نسخة منه : تابعنا بقلق واستياء كبير احداث العنف الجارية في عدن منذ ال21 فبراير المتزامن مع الاحتفال بالذكرى الاولى لانتخاب الرئيس التوافقي ، وإمام هذا الاحداث المأساوية ندعو بسرعة محاسبة كل من تورط في اعمال العنف والقتل ورفض كل ما يقام على حساب دماء وارواح الابرياء حيث لا يعد اكثر من مهازل بل مجازر تصنع اصناما وتعلي من قيمتهم وتدوس على قيمة الانسان وحقه في الحياة مجرد الحياة .
وأننا امام حالات القتل والاعتقالات المستمرة في الجنوب والتي تصادر حق ابناء الجنوب في تقرير مصيرهم وفي التعبير عن ارائهم وقناعتهم بشكل سلمي نحمل مسؤوليتها بالدرجة الاولى رئيس الجمهورية ويتحمل مسؤوليتها كل صاحب ضمير حي وإحساس وطني وإنساني سواء من منظمات او افراد ..

وندعو كافة القوى السياسية والاجتماعية والحقوقية والإعلامية الوقوف بشدة وبحزم امام الاستخفاف بأرواح الجنوبيين  واحترام ابسط القيم الدينية والأخلاقية ومبادئ حقوق الانسان والحريات العامة .
صادر عن مركز اسوان للدراسات والبحوث الاجتماعية والقانونية. علما ان الموقع المركز تديره الناشطة الحقوقية اسوان شاهر سعد الصبيحي ويهتم بالقضايا الحقوقيه