شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

" عبد الرؤوف " يدعو للاحتشاد لإحياء الذكرى الأولى للمقاطعة الشعبية للانتخابات اليمنية

عدن اليوم /خاص /انيس البارق | الأربعاء 20 فبراير 2013 10:48 مساءً
دعا نائب رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية «يوم الكرامة» التي ستقام بعدن غداً الخميس بساحة العروض بخورمكسر للاحتشاد الى الساحة لإحياء الذكرى الأولى للمقاطعة الشعبية للانتخابات اليمنية، مضيفاً ان فعالية يوم الأسير الجنوبي في كريتر ستظل قائمة.
وقال القيادي الشاب «عبد الرؤوف حسن زين» في تصريح إعلامي ان ”الجماهير ستتوجه الى الساحة من كل محافظات الجنوب نظراً لما تتميز به هذه الساحة من رمزية في الثورة الجنوبية السلمية المطالبة بالتحرير والاستقلال“.
وحذر من اقامة حزب الاصلاح أي فعالية في هذا اليوم الذي سقط فيه شهداء وجرحى، مشييرا ان الشارع الجنوبي محتقن واقامة فعالية في هذا اليوم تعني استفزازاً للجنوبيين، داعياً من اسماهم ”عقلاء الاصلاح ان كانوا يريدون الخير لعدن والجنوب خيراً الى منع الفتنة التي ينوي قادتهم في صنعاء جر عدن اليهاً، حسب وصفه، مضيفاً ”لسنا ضد عبدربه منصور هادي فهو جنوبي وسيأتي اليوم الذي يعود فيه الى صف الجنوب ولكننا ضد تزييف ارادة شعب الجنوب“.
وطالب ”زين“ من اسماها ”سلطات الاحتلال“ اطلاق سراح المعتقلين الجنوبيين وعلى رأسهم الشيخ حسين بن شعيب والمناضل قاسم عسكر جبران، مشيراً ان الجنوب سيشهد تصعيدا مالم يتم اطلاق سراح المعتقلين