شركة عدن للأمن والسلامة

  

مقالات
حسين الشعيبي

إستفزازات حزب الاصلاح اليمني والمحافظ رشيد

الأربعاء 20 فبراير 2013 11:37 صباحاً


لقد تابعنا خلال الايام القليلة الماضية حالة من السعار والبلطجة اللفظية واعمال استفزازية صدرت من قبل محافظ عدن المدعو وحيد رشيد الذي يدفع الناس الى الاقتتال واثارة الفتنة التي ان اشتعلت نارها ستحرق الاخضر واليابس ولن ينجو منها أحد ..والشي المستغرب ان هذا " الوحيد الغريب عن الواقع" قد تمادى بالسخرية و الاستهتار وصدرت منه احاديث وتصريحات متداولة اعلاميا رسمية وغير رسمية تزيد من حالة الاحتقان والرفض الجنوبي وتزيد الواقع الملتهب في الجنوب اشتعالا ..كقوله في مهاجمة الحراك الجنوبي:" بمن ليس لهم وزن .. ووصفهم بـ"لالمعفنين"
كما ان الاصرار على تحدي ارادة شعب الجنوب باقامة فعاليات على ارضه باستقدام مشاركين الى عدن من ابناء الجمهورية العربية اليمنية و استخدام القوات العسكرية والامنية ومليشيات حزب الاصلاح المسلحة لمواجهة ابناء الجنوب تعد تصرفات همجية و غير محسوب العواقب .. قد يؤدي كل ذلك الى مالم يكن بالحسبان .
وبدورنا واستشعارا بالمسئولية تجاه الحميع وابراء للذمة نجذر هم ونحملهم المسئولية عن ما قد يحصل في عدن والجنوب عامة خلال الايام القادمة . وفي نفس الوقت نتوجه الى مختلف الحهات الرسمية الاهلية والحزبية و منظمات المجنمع المدني المحلية ةالاجنبية الى التدخل وردع هذه التوجهات والتصرفات الغير عاقلة والغير مهتمة بما سيترتب على هذه العبثية والتهور من احداث وردود فعل ستسحب اثارها على المستقبل الذي صار على شفأ جرف هار .. و لات ساعة مندم

"وعلى حزب الاصلاح اليمني والمحافظ وحيد رشيد ان يعي إن الحرية التي يناضل من اجلها شعب الجنوب الحر المسالم قد دفع من اجلها ثمنً باهظ من الشهداء والجرحى والأسرى من خيرة شباب ورجال ونساء الجنوب فانه اليوم لن يتنازل عن دماء الشهداء وسوف يكمل المشوار حتى نيل التحرير والاستقلال كما ان التحالف اليوم بين أصحاب المصالح في نهب خيرات الجنوب قد ظهر وتجلا سواً كان إقليميا أو دولياً وعاد يكرر نفسه اليوم بعد مضي تسعة عشر عاماً من احتلال الجنوب وصمت هذه القوى الدولية والإقليمية عن هذه الجريمة بحق شعب الجنوب مقابل موافقة أمراء الحرب والقوى القبلية والعسكرية على تقاسم ونهب خيرات الجنوب الأمر الذي جعلها اليوم تقف إلى جانب النسخة الثانية من هذا التحالف الذي يسير على خطى وبرنامج الحرب ضد الجنوب وان كانت الوسيلة اليوم تختلف عنها في العام94م.
وليعلم حزب الاصلاح والمحافظ رشيد ان شعب الجنوب لن يتراجع قيد أنملة عن تحقيق هدفه المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة دولته مهما كانت التضحيات .