شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

مربيات أطفال وطالبات ومنظمات وهمية ضمن قوائم الجنوب في مؤتمر حوار صنعاء ( الأسماء بحسب القوائم )

عدن اليوم/فراس يافعي | الجمعة 15 فبراير 2013 08:08 مساءً

أظهرت  أسماء تحصل عليها "عدن اليوم"  تبين قوائم  عن ممثلي الجنوب في مؤتمر الحوار الوطني تضمنت هذه القوائم أسماء نساء يعملن في مجال تربية الأطفال "الحضانة" وأخريات في مستويات الدراسة الأولى في الجامعة فيما تضمنت قوائم أخرى عن منظمات وتكتلات سياسية رفضت المشاركة في الحوار وأخرى وهمية لا وجود لها.

وبحسب كشف خاص بأسماء المستقلات المرشحات لتمثيل الجنوب في مؤتمر الحوار الوطني المزمع عقده الشهر القادم فان الكثير من المرشحات يعملن في وظائف متدنية ولا يتمتعن بأي حضور اجتماعي أو سياسي أو جماهيري أو إي نشاط حقوقي .

وكما تظهر الأسماء عشرات الشخصيات الغير معروفة على مستوى الجنوب لا في المجال السياسي ولا الاجتماعي ولا الحقوقي ولا الإنساني ولا إي شيء أخر وهو مايؤكد صحة  أخبار نشرها الأمناء نت " وقالت ان أحزاب سياسية يمنية دفعت بموالين لها لشغر حصة الجنوب من المستقلين .

وفي قائمة أسماء أخرى تضم أسماء منظمات المجتمع المدني التي قيل أنها ستشارك في مؤتمر الحوار الوطني في اليمن حيث تضم هذه القائمة أسماء منظمات حقوقية وتكتلات سياسية أبدت أكثر من مرة رفضها المشاركة في مؤتمر الحوار اليمني لكن أسماؤها  أوردت ضمن قوائم أسماء المنظمات المشاركة .

وتعزز قائمة الأسماء هذه ادعاءات كانت الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي" قد قالت فيها انه يجرى على قدم وساق محاولات تزييف حضور صوري للجنوبيين في مؤتمر الحوار الوطني والادعاء بان الجنوبيين شاركوا فيه وبقوة .