شركة عدن للأمن والسلامة

  

متفرقات
اقرا ايضا

(138)طالب وطالبة يتنافسون على منح ومقاعد مؤسسة الصندوق الخيري بعدن

عدن اليوم / عبد الله بارجاء | الخميس 14 فبراير 2013 11:50 مساءً

يتنافس  138 طالب وطالبة في تادية امتحانات المنافسة للفوز بالمنح الدراسية المقدمة من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين للعام الجامعي 2013/2014م . 

واشرف على سير  هذه الامتحانات التي جرت اليوم في كلية طب الأسنان بجامعة عدن اللجنة العلمية لفرع المؤسسة  التي استكملت أمس إجراءات التحضير للامتحانات .

وذكر الأستاذ عبد الرحمن بن شعيب رئيس فرع المؤسسة بعدن ان الامتحانات أجريت في ظروف طبيعية  كما أتسمت بالجدية والانضباط , منوها إلى أن الامتحانات شملت مواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء واللغة الانجليزية بالإضافة إلى المهارات .

وأعرب الأستاذ بن شعيب عن شكره لكل الداعمين للمؤسسة وفرعها في عدن من رجالات الخير الداعمين للعلم باعتباره من الركائز المهمة في بناء الإنسان الذي يبني أهم مورد من موارد الدولة .

واثني الأستاذ بن شعيب على جهود الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري  الذي بجهوده استطاعت المؤسسة إن تفتح أفاقا  رحبة في مجال التعاون العلمي مع العديد من الجامعات في البلدان العربية والإسلامية .

مشيراً إلى أن فرع المؤسسة في عدن  قد أرسل في العام الماضي (49 ) طالبا للدراسة في عدد من الجامعات السعودية من بينها جامعة الملك سعود في الرياض وجامعة الملك عبد العزيز في جدة .

وقال نحن نتطلع إلى تعاون اكبر مع هذه الجامعات  وغيرها من الجامعات العربية والإسلامية  وذلك بهدف توسيع قاعدة الشراكة والتعاون بين المؤسسة وهذه الجامعات لما فيه  خدمة التعليم والطلاب المتفوقين.

 وعبر رئيس فرع المؤسسة عن خالص شكره وتقديره  لجهود اللجنة العلمية والسكرتارية في فرع المؤسسة على إسهامهم المتميز في تنظيم سير عملية الامتحانات والتحضير الجيد لها .

هذا وقد تفقد سير الامتحانات الأستاذ الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامه عميد كلية الآداب بجامعة عدن  والدكتور أبوبكر بارحيم  سكرتير مجلس امناء الجامعة والأستاذ عبدالرحمن بن شعيب رئيس فرع المؤسسة بعدن وأشرف عليها كل من الدكتور عبدالله باوزير  والدكتور عبدالله الحو عضوا اللجنة العلمية بفرع المؤسسة بعدن .

يذكر أن فرع المؤسسة بعدن قد نظم في العام الماضي امتحانات منافسة مماثلة لأكثر من 60 طالب وطالبة من أبناء محافظة عدن والمحافظات المجاورة .