شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

فانوس الحراك :نحذر مليشيات حزب الاصلاح التكفيري ان شعبنا لن يقف مكتوف الايدي

عدن اليوم/خاص | الثلاثاء 12 فبراير 2013 05:03 مساءً

ادان الناشط في الحراك الجنوبي "حسين الشعبي " الملقب بــ"فانوس الحراك " الاعمال الاجرامية التي قامت بها قوات الجيش اليمني ضد المواطنين الابرياء في عدن ومختلف محافظات الجنوب .

وفي تصريح لــ"عدن اليوم " قال :ان الاعمال الوحشية التي يتعرض لها ابناء شعبنا الجنوبي من قبل قوات الجيش  اليمني والمستعان بهم من مليشيات الحزب الحاكم (التجمع اليمني للاصلاح) التي تستبيح الدماء وتعمل على قتل شعبنا في مختلف المناطق كما حدث خلال يوم امس  والايام الماضية في الضالع وردفان وعدن وغيرها .. وماحدث يوم امس  في مدينة كريتر في العاصمة عدن من اطلاق للنار وقتل وجرح العديد من ابناء شعبنا المسالمين  ، ونحذر قوات الاحتلال ومليشيات حزب الاصلاح التكفيري من التمادي في قتل ابناء شعبنا الذي لم يتوقف منذو احتلال الجنوب في 7/7/1994م حتى اليوم.

واضاف اننا نحمل المسئولية قوات نظام الاحتلال ومعاونيه من المليشيات المسلحة التابعة لحزب الاصلاح التي تقوم بإعمال القتل وسفك الدماء ومحاولة تشويه وتزوير حقائق الواقع على ارض الجنوب الذي خرج الشعب الجنوبي عن بكرة ابيه رافضا للاحتلال والوحدة المغدورة ومطالبا بفك الارتباط واستعادة الدولة كاملة السيادة على الارض بحدودها المتعارف عليها دوليا ماقبل 22 مايو 1990م .

 واشار اننا  نحذر قوات الامن  ومليشيات حزب الاصلاح التكفيري ومن يدفعهم الى مواجهة شعب الجنوب وحراكه السلمي ان اي تداعيات قد تحدث يتحملون مسئوليتها .. ولن يقف ابناء شعبنا مكتوفي الايدي وسيدافعون عن انفسهم وصونا لقضيتهم التي يحاول الاحتلال وزبانيته المرتزقة والمستأجرين من خارج مناطق الجنوب .