شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
صورة للاحداث
اقرا ايضا

مدير عام كريتر يوجه عبر "عدن اليوم" ثلاث رسائل "للحراك والإصلاح والسلطة"

عدن اليوم / خاص | الثلاثاء 12 فبراير 2013 01:52 صباحاً

وجه مدير عام مديرية "كريتر" ثلاث رسائل نتيجة الاحداث التي شهدتها المديرية مساء أمس ألاثنين من مصادمات بين عناصر الحراك وأنصار الاصلاح خلفت قتيلين وعدد من الجرحى.

وقال معمر الشقاع المدير العام عبر "عدن أليوم " ان على جميع الاطراف أعادة النظر في أداءهم السياسي  وان الاحداث الموسفه التي شهدتها المديرية وخلفت ضحايا هي دماء الابريا اغلى من ان تسفك هدرا  وكان على قادة الحراك الجنوبي عدم الدفع بقواعدهم بإقفال الشارع او التهجم على مقر حزب سياسي لمجرد الاختلاف حول اقامة او عدم اقامة فعالية –حسب قوله.

وأضاف : ومن جانب أخر على قيادة التجمع اليمني للإصلاح في صيرة مراعاة الوضع الامني والاحتقان في المديرية وألا تسمح ان تتحول شوارع وساحات كريتر الى ميادين لسفك الدماء ونحن من موقعنا في قيادة المديرية ندعو الطرفين الى ضبط النفس والتهدئة كما ندعو قيادة المحافظة والقيادات الامنية الى دعوة منظمين الفعالية المزمع اقامتها في المديرية  واعادة النظر في اقامة الفعالية نزعا لفتيل التوتر ومنعا لأسباب الاحتقان للحفاظ على امن المديرية وتجنيب حياة مواطنيها الابرياء من اي تداعيات امنية , كما يستوجب في اللحظة الراهنة تغليب ما فيه اعادة السكينة للمدينة على اي اعتبارات اخرى هذا مع بالغ تعازينا ومواساتنا  لأسر الشهداء والجرحى . والله الموفق.