شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

قيادة الحراك الجنوبي يحذرون حزب الاصلاح ويتوعدون بالزحف إلى عدن واسقاطها

عدن اليوم/خاص/شبوة /ياسر زيد عبدالله | الاثنين 11 فبراير 2013 03:38 مساءً

حذر مصدر قيادي رفيع بالحراك الجنوبي  قوات الامن  اليمنية  وحكومة صنعاء وخاصة شريك السلطة والحكومة حزب الاصلاح اليمني من التورط باستقدام مواطنين من مناطق شمال اليمن  إلى عدن واقامة فعالية يدعو اليها حزب الاصلاح.

وقال " نحذر حزب الاصلاح ونظام صنعاء الامني والسياسي استجلاب من  دولة الجهورية العربية اليمنية مواطنين مقابل الف ريال للحضور إلى عاصمتنا المحتلة عدن للتظاهر بوحدة الدم المعمدة واظهارهم وكأنهم جنوبين مع الوحدة ونحن وأمام العالم خروج شعبنا بأربع مليونيات باقل من أربعه أشهر بأنكم ستدفعون الثمن غالياً".

هذا وقد تأكد لنا من مصادرنا أن القيادات الجنوبية والحشد الكبير في مدينة عتق  بمحافظة شبوة قد اتفقت  واتخذت قراراً هاماً أنه في حال حدوث تظاهرة في عدن من قبل القادمين من شمال اليمن يقيمها حزب الاصلاح  فأن الجماهير مستعدة للتحرك وخلال ساعات من عتق راجلة وراكبه وزاحفه إلى العاصمة الجنوبية عدن ومعها شعب الجنوب بأكمله من كل المحافظات الجنوبية  وانها سترد الصاع الف صاع .

واكدت المصادر أن هناك تفكير قوي وجدي وأجماع قيادي جنوبي  بانها ستكون الضربة النهائية للاحتلال  كما يصفون وأن شعب الجنوب بكل فئاته سيصل إلى عدن وهذه المرة لن يبارحون الساحات إلى يوم التحرير والاستقلال كما تقول المصادر.