شركة عدن للأمن والسلامة

  

محافظات
اقرا ايضا

تعز:سقوط خمسة جرحى في اشتباكات مسلحة

عدن اليوم/حجة | الخميس 17 يناير 2013 07:43 مساءً

أصيب اليوم خمسة اشخاص بينهم فتاةأحدهم في حالة حرجة في إشتباكات مسلحة في أنحاء متفرقة من مدينة تعز .
مصادر محلية قالت لـ "مأرب برس" أن خلافات شخصية نشبت بين أحد البساطين المعاقين بعد ظهر اليوم وسط سوق عصيفرة ومسلحين آخرين تطورت إلى ملاسنات حادة أعقبها اشتباكات مسلحة بين الطرفين ما أدى إلى إصابة خمسة اشخاص بينهم فتاة تبلغ من العمر 22عاما.
وقال مصدر أمني لـ " مأرب برس " أن الجرحى الذين سقطوا بسبب اطلاق الرصاص التي حدث وسط سوق القات بعصيفرة التابع لمديرية القاهرة هم : عبد الله قاسم حمود فرحان , ومحمد صادق ناجي الدهبلي ,وجبران قائد محسن معاق (وهومن بدأ بإطلاق النار بحسب المصدر الأمني) ,وفتاة تدعى أسماء محمد حسن من أبناء الفئة المهمشة وأنه تم القبض على أحد الجناة والأخر بحالة خطرة.
في الوقت ذاته أصيب أحد طلاب مدرسة الخير الفترة المسائية بمنطقة حذران مديرية التعزية نتيجة اشتباكات مسلحة بين مسلحين ينتمون لأسرة الصوفة وآخرين يتبعون أسرة القواسمة.
وقال شهود عيان لـ " مأرب برس " بأن مسلحين تمركزوا على أسطح مدرسة الخير وفي جوارها ووسط سوق حذران الواقع في مفرق شرعب المجاور لمصنع السمن والصابون وهاجموا قرية الكربة مما دفع بمسلحين من الطرف الآخر الرد على مصدر النيران واستمرت الاشتباكات ما يقارب الساعتين توقفت فيها الحركة وخاصة في خط تعز الحديدة مما خلق حالة من الهلع والذعر بين المسافرين وأوضح شهود العيان أن مرور موكب أحد مسئولي المحافظة في تلك الأثناء أدى إلى توقف تلك الاشتباكات وانسحاب الطرفين.

مارب برس