شركة عدن للأمن والسلامة

  

محافظات
اقرا ايضا

صنعاء:مسيرة حاشدة رفضا لقانون العدالة المحال ومطالبة باستكمال الهيكلة

عدن اليوم/متابعات/صنعاء | الخميس 17 يناير 2013 07:36 مساءً

خرجت عصر اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء مظاهرة حاشدة رجالية ونسائية تأكيداً على استمرار الفعل الثوري ومطالبةً بسرعة استكمال قرارات التهيئة لمؤتمر الحوار الوطني ,وتنفيذ القرارات التي قضت بإعادة هيكلة الجيش

وردد المتظاهرون في المسيرة التي جابت شوارع العاصمة صنعاء هتافات تطالب الرئيس هادي بسحب قانون العدالة الانتقالية المقدم للبرلمان وإقالة بقايا العائلة من المناصب العسكرية ورفع الحصانة ومحاكمة كافة المتورطين في قتل شباب الثورة واسترداد الأموال المنهوبة والإفراج عن المعتقلين من شباب الثورة والكشف عن مصير المخفيين قسرياً.

وطالب المتظاهرون الرئيس الانتقالي عبد ربه منصور هادي بالمزيد من القرارات استكمالاً للتهيئة للحوار

ونفذ المتظاهرون وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل مطالبين بسرعة محاكمة القتلة ونزع الحصانة وسرعة الغاء قانون العدالة المحال إلي البرلمان والذي يعتبروه شباب الثورة يخدم القتلة متعهدين بالتصعيد.

ورفع المتظاهرون في المسيرة صور شهداء الثورة إضافة في إشارة إلى استمرار الفعل الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

كما دعت اللجنة التنظيمية لثورة الشبابية الشعبية كافة أبناء الشعب اليمني للمشاركة الواسعة في جمعة "مزيدا من قرارات التهيئة "وتأكيدا علي استمرار الثورة ومطالبة رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق بسرعة تحقيق أهداف الثورة .

مارب برس