شركة عدن للأمن والسلامة

  

متفرقات
اقرا ايضا

لجنة الموظفين المبعدين عن وظائفهم بالمحافظات الجنوبية تناقش مع محافظ عدن التنسيق بين اللجنة والسلطة المحلية

عدن اليوم/متابعات | السبت 09 فبراير 2013 10:56 مساءً

ناقشت لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم في المجال الأمني والمدني والعسكري بالمحافظات الجنوبية برئاسة رئيس اللجنة القاضي سهل محمد حمزة، اليوم مع محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد آلية التنسيق المشترك بين اللجنة والسلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة.

كما ناقش اللقاء أوجه الدعم والمساعدة المطلوبين لتنفيذ ما تضمنه قرار رئيس الجمهورية رقم (2) للعام 2013م، وبما يمكن اللجنة من أداء مهامها خاصة ما يتعلق بقضايا الموظفين المدنيين المشمولين بالقرار.

وخلال اللقاء استمع رئيس وأعضاء اللجنة،من المهندس وحيد علي رشيد إلى عدد من المقترحات التي من شانها معالجة قضايا الموظفين والعاملين في الوحدات التي تم خصصتها ولم تعالج أوضاعهم حتى صدور القرار الرئاسي.

من جانبه أكد رئيس لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم في المجال الأمني والمدني والعسكري القاضي سهل محمد حمزه على الدور الذي ستمارسه السلطة المحلية في المحافظة في إنجاح المهام المسندة إلى اللجنة.

وأشار إلى أن اللجنة لازالت في مرحلة إعداد الاستمارات التي من خلالها سيتم وضع قاعدة البيانات التي ستستند عليها اللجنة في عملها لحل قضايا المبعدين عن وظائفهم في المحافظات الجنوبية.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف، ووكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد أحمد الضلاعي وعدد من المسئولين في الجهات ذات العلاقة.

سباء