شركة عدن للأمن والسلامة

  

شكاوي وتظلمات
اقرا ايضا

تعرض سيارة الزميل فتحي بن لزرق لاعتداء ومصادرة جهاز لابتوب وكاميرا وسط عدن

عدن اليوم/متابعات | الاثنين 18 فبراير 2013 10:49 مساءً

تعرضت سيارة الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير عدن الغد عند نحو الساعة 9:30 مساءا لاعتداء من قبل مجهولين في حي الشيخ عثمان مدينة عدن تمثل بتهشيم زجاج السيارة ومصادرة جهاز لابتوب خاص به وكاميرا .

وقال بن لزرق :" بينما اوقفت سيارتي امام مرأى ومسمع الماره وتحديدا بجوار سوق شمسان مول للنزول الى احد المحلات التجارية وفور عودتي نحو السيارة  بعد عشر دقائق فقط تفاجئت بان زجاج الباب الثاني قد تعرض للكسر وان جهاز اللابتوب  وكاميرا قد تم مصادرتهما دون ان تصادر الفلوس التي كانت في السيارة وهو ما لايدع للشك بان هؤلاء المعتدون كانوا يترصدون لهذا العمل .

مؤكدا ان الاعتداء مقصودا لاستهدافه شخصيا وجهاز اللابتوب .

موضحا بانه ابلغ شرطة الشيخ عثمان في الحادثة وقدم بلاغا جنائيا فيها مطالبا اياهم سرعة ملاحقة المعتدين وكشفهم .

وجاء هذا الاعتداء الذي طال سيارة الزميل فتحي ومقتنياته الشخصية في الشيخ عثمان بعد ساعات من مثوله امام محكمة المنصورة التي حجزت القضية التي رفعها القيادي في حزب الاصلاح نبيل الصانع للنطق فيها الحكم مطلع مارس المقبل .

وبدورهم يعلن جميع العاملين في صحيفة عدن الغد الالكترونية والورقية تضامنهم الكامل مع زميلهم فتحي بن لزرق مطالبين السلطات المحلية وضع حدا لتلك الاعمال وكشفهم وعدم التضيق على الهامش الديمقراطي الضئيل وكشف المليشات التي تسعى لكتم الأفواه .

وكان موزعي صحيفة عدن الغد قد تعرضوا قبل اسابيع لتهديد عند خروجهم من مطبعة صحيفة 14 اكتوبر من قبل مسلحين كانوا يستقلون سيارة بدون رقم وتم ابلاغ اجهزة الامن في حينه الا انه لم يتم الكشف عن هؤلاء .

 

عدن الغد